Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

كلاسيرا تتيح منصتها التعليمية لمدة عام مجاناً لمتضرري الزلازل في المغرب

دعماً من كلاسيرا للمملكة المغربية في حادث الزلزال الأليم الآن منظومة كلاسيرا للتعليم الإلكتروني متاحة مجاناً ولمدة عام دراسي كامل لأي مؤسسة تعليمية في المملكة المغربية

يسعدنا في كلاسيرا للتعلم الذكي الإعلان عن إطلاق مبادرة “تعليمنا لن يتوقف” مجددا التي تهدف إلى دعم المدارس والطلاب المتضررين من آثار الزلازل في المملكة المغربية. تأتي هذه المبادرة كجزء من التزام كلاسيرا بتعزيز التعليم الذكي وتمكين الطلاب من مواصلة تعليمهم في ظل الظروف الصعبة التي يمرون بها. 

كما أعلنت منصة “كتبي” أيضا مشاركتها في المبادرة وذلك من خلال تقديم عام دراسي مجانا على منصة كتبي لمدارس المملكة وهي منصة قراءة تفاعلية تهدف إلى مساعدة الأطفال على تطوير مهارات القراءة واللغة ضمن برنامج القراءة المتدرجة. 

وتُعد كلاسيرا أكبر الشركات المتخصصة في تكنولوجيا التعليم في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وتقدّم خدماتها لملايين المستخدمين في أكثر من 40 دولة عالمياً، وبالنظر إلى التحديات التي يواجهها العديد من الطلاب والمدارس في المغرب بسبب الزلازل الأخيرة في سبتمبر 2023، المبادره تشمل الوصول إلى منصة كلاسيرا المتقدمة للتعلم ، حيث يمكن للطلاب الاستفادة من مواد تعليمية عالية الجودة وتقنيات تفاعلية حديثة. 

منصة كلاسيرا “منصة التعلم المتكاملة LSP” تعتمد على الذكاء الاصطناعي وأنظمة التعلم الاجتماعي المتطورة لجعل تجربة التعلم مشوقة وفعّالة. تمثل هذه المبادرة فرصة رائعة للمدارس والطلاب في المغرب للمضي قدمًا في رحلتهم التعليمية دون الحاجة إلى الانتقال إلى المدارس. 

وتعتمد كلاسيرا في إطلاق مبادرة “تعليمنا لن يتوقف” مرة أخرى على قصة نجاح حققتها خلال العديد من الأزمات منها جائحة كوفيد-19 والإغلاق العالمي، وتم تنفيذها على نطاق عالمي، وكذلك الدعم الأخير الذي قدمته في تركيا وسوريا لمتضرري الزلازل ، مما يبرز التزام الشركة بتقديم حلاً تعليمياً مبتكرًا ومستدامًا خلال أوقات الأزمات. من خلال الاستفادة من النجاحات السابقة، والتوسع عالميًا، وتقديم الدعم التعليمي بعد الكوارث، والتركيز على الابتكار، حققت كلاسيرا مكانة بارزة كشركة تعليمية تتجاوز الحدود لتقديم الدعم الأساسي للتعلم والتنمية على مستوى عالمي.  

تشكل هذه المبادرة مثالًا على كيفية استخدام التكنولوجيا لتخطي الصعوبات ودعم الحياة اليومية والنهوض بالتعليم في الأوقات الصعبة. تسعى كلاسيرا إلى تقديم تجربة تعليمية فريدة من نوعها للطلاب المغاربة والمساهمة في بناء جيل مستقبلي مثقف ومتميز. 

تدعو شركة كلاسيرا جميع المدارس والمؤسسات التعليمية في المغرب إلى الانضمام إلى هذه المبادرة والاستفادة من الفرصة الاستثنائية لتعزيز التعليم وتحسين مستوى التعليم الذي يقدم للطلاب في المملكة المغربية. 

…للحصول على عام دراسي كامل لمؤسستك التعليمية مجاناً على منصة كلاسيرا، سجل معلوماتك الآن

Leave a comment

Classera ©  2022 All Rights Reserved. Terms & conditions